منتجات

زجاجة بهارات زجاجية من البورسليكات

View as  
 
زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للملح

زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للملح

تتميز زجاجة التوابل المصنوعة من زجاج البورسليكات المقاومة للحرارة بتصميم بسيط وأنيق. يبدو أن فتحة تصريفها تتمتع بقوة غامضة ، يمكنها بالفعل تلبية احتياجات جزيئات مختلفة من التوابل ، مثل: الملح والفلفل ومسحوق الفلفل الحار والسكر وما إلى ذلك.

طالع أكثرأرسل سؤال
زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للفلفل

زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للفلفل

تعتبر زجاجة التوابل المصنوعة من زجاج البورسليكات المقاومة للحرارة للملح هي الوجود الأكثر مثالية من حيث المظهر والوظيفة. يجعل التصميم الأسود مع الذهب الوردي وشكل القبعة العلوية المنتج بأكمله أكثر حيوية ويمكن تعديل حجمه. يمكنك استخدامه لحمل الملح والفلفل والسكر ومسحوق الفلفل الحار والتوابل الأخرى.

طالع أكثرأرسل سؤال
زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للمطبخ

زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للمطبخ

تصميم زجاجة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للمطبخ مستوحى من الميكروفون العمودي المستخدم في الغناء. إنه ليس فريدًا في المظهر فحسب ، بل إنه قوي جدًا أيضًا.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
بصفتنا مصنعي زجاجة بهارات زجاجية من البورسليكات المحترفين وموردي زجاجة بهارات زجاجية من البورسليكات في الصين ، فإننا نزود العملاء بخدمات إدارة المشاريع الشاملة. تتميز زجاجة بهارات زجاجية من البورسليكات المخصّصة بجودة عالية. مرحبًا بكم في شراء زجاجة بهارات زجاجية من البورسليكات المصنوعة في الصين من المصنع. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى الاتصال بنا.

Borosilicate Glass Spice Bottle

View as  
 
Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Salt

Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Salt

This heat resistant borosilicate glass spice bottle for salt has a simple and elegant design. Its discharge hole seems to have a mysterious power, which can indeed meet the needs of different particles of seasoning, such as: salt, pepper, chili powder, sugar, etc.

Read MoreSend Inquiry
Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Pepper

Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Pepper

This Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Pepper is the most perfect existence in terms of appearance and function. The black design with rose gold and the shape of the top hat make the whole product more vivid and its size can be adjusted. You can use it to hold salt, pepper, sugar, chili powder and other spices.

Read MoreSend Inquiry
Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Kitchen

Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Bottle For Kitchen

he design of this heat resistant borosilicate glass spice bottle for kitchen is inspired by the vertical microphone used for singing. It is not only unique in appearance, but also very powerful.

Read MoreSend Inquiry
<1>
As a professional China Borosilicate Glass Spice Bottle manufacturers and Borosilicate Glass Spice Bottle suppliers, we provide customers with comprehensive project management services. Customized Borosilicate Glass Spice Bottle is of high quality. Welcome to buy Borosilicate Glass Spice Bottle made in China from our factory. If you want to know more, please contact us.