منتجات

جرة بهارات زجاجية من البورسليكات

View as  
 
جرة توابل زجاجية مقاومة للحرارة من البورسليكات للملح

جرة توابل زجاجية مقاومة للحرارة من البورسليكات للملح

جرة التوابل المصنوعة من زجاج البورسليكات المقاوم للحرارة للملح عبارة عن جرة ملح وفلفل مع مظهر ووظائف عبر الإنترنت. مع ازدياد وفرة الحياة ، أصبح جرة الملح والفلفل جزءًا لا غنى عنه في حياة الناس.

طالع أكثرأرسل سؤال
جرة بهارات زجاجية مقاومة للحرارة من البورسليكات للفلفل

جرة بهارات زجاجية مقاومة للحرارة من البورسليكات للفلفل

يتميز جرة التوابل المصنوعة من زجاج البورسليكات المقاوم للحرارة بتصميم فريد من نوعه. جرة الملح والفلفل هي من الضروريات اليومية التي لا غنى عنها. إنه يوفر نوعين من فتحات التفريغ ، والتي تكون كبيرة في التخزين وسهلة التشغيل.

طالع أكثرأرسل سؤال
جرة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للمطبخ

جرة التوابل الزجاجية البورسليكات المقاومة للحرارة للمطبخ

يتميز جرة التوابل المصنوعة من زجاج البورسليكات المقاوم للحرارة والمخصصة للمطبخ بتصميم رائع وجذاب وسعة كبيرة. يمكن استخدامه لحمل مسحوق الفلفل الحار ، ونودلز الفلفل ، وحبوب الملح الكبيرة ، وفلفل السمسم ، وما إلى ذلك ، والتوابل التي لا غنى عنها في الحياة.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
بصفتنا مصنعي جرة بهارات زجاجية من البورسليكات المحترفين وموردي جرة بهارات زجاجية من البورسليكات في الصين ، فإننا نزود العملاء بخدمات إدارة المشاريع الشاملة. تتميز جرة بهارات زجاجية من البورسليكات المخصّصة بجودة عالية. مرحبًا بكم في شراء جرة بهارات زجاجية من البورسليكات المصنوعة في الصين من المصنع. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى الاتصال بنا.

Borosilicate Glass Spice Jar

View as  
 
Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Jar For Salt

Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Jar For Salt

This heat resistant borosilicate glass spice jar for salt is a salt and pepper jar with online appearance and functions. As life becomes more abundant, the salt and pepper jar has become an indispensable part of people's lives.

Read MoreSend Inquiry
Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Jar For Pepper

Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Jar For Pepper

This heat resistant borosilicate glass spice jar for pepper has a unique design. The salt and pepper jar is our indispensable daily necessities. It provides two kinds of discharge holes, which are large in storage and easy to operate.

Read MoreSend Inquiry
Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Jar For Kitchen

Heat Resistant Borosilicate Glass Spice Jar For Kitchen

This heat resistant borosilicate glass spice jar for kitchen has an exquisite and cute design and a large capacity. It can be used to hold chili powder, pepper noodles, large grains of salt, sesame pepper, etc., indispensable seasonings in life.

Read MoreSend Inquiry
<1>
As a professional China Borosilicate Glass Spice Jar manufacturers and Borosilicate Glass Spice Jar suppliers, we provide customers with comprehensive project management services. Customized Borosilicate Glass Spice Jar is of high quality. Welcome to buy Borosilicate Glass Spice Jar made in China from our factory. If you want to know more, please contact us.