بيت > منتجات > جرة العسل

منتجات

جرة العسل

يقع Yuante في مدينة Qingdao الساحلية الشهيرة "البحر الأصفر". تأسست في عام 2005 ولها تاريخ من 15 عامًا. إنها واحدة من أبرز مصنعي وموردي جرات العسل في الصناعة الذين يدمجون التصميم والتطوير والإنتاج والمبيعات.

تصميم برطمان العسل الزجاجي مع قحافة مستوحى من رجل نبيل ، والتصميم المقعر في المنتصف سهل الفهم. هناك ثلاثة أغطية مقابض مختلفة للملعقة الصغيرة وفرشاة الطهي وتغميس العسل ، والتي يمكن أن تحمل توابلًا صلبة وسائلة مختلفة حسب الرغبة. لا داعي لفك الغطاء ، بسهولة فكه ، يمكنك تناول التوابل مباشرة.

تمتلك الشركة أكثر من عشرة أنواع من شهادات براءات الاختراع الجديدة وعشرات من شهادات براءات الاختراع لتصميم المظهر. في عام 2015 ، فاز حامل عيدان الطعام براغيس "بجائزة الأزياء المنزلية لعام 2015". وفي عام 2018 ، فازت المطحنة ذات الرأسين بـ "جائزة تصميم منتجات معرض كانتون للتصدير".
View as  
 
جرة عسل زجاجية دائرية مع قحافة

جرة عسل زجاجية دائرية مع قحافة

جرة العسل الزجاجية المستديرة مع قحافة هي وعاء مربى بسيط على الطراز الأوروبي وفاخر للغاية. تتميز بسعة تخزين كبيرة وجسم زجاجة شفاف وغطاء ملعقة. يمكن إخراج التوابل. لها وظائف متعددة وتضيف تألق لحياتك.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
بصفتنا مصنعي جرة العسل المحترفين وموردي جرة العسل في الصين ، فإننا نزود العملاء بخدمات إدارة المشاريع الشاملة. تتميز جرة العسل المخصّصة بجودة عالية. مرحبًا بكم في شراء جرة العسل المصنوعة في الصين من المصنع. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى الاتصال بنا.

Home > Honey Jar

Honey Jar Manufacturers

Yuante is located in Qingdao, the famous coastal city "Yellow Sea". It was established in 2005 and has a history of 15 years. It is one of industry leading Honey Jar manufacturers and suppliers that integrates design, development, production and sales.  

The design of glass honey jar with dipper is inspired by a gentleman, and the concave design in the middle is easy to grasp. There are three different handle covers for small spoon, cooking brush and honey dip, which can hold different solid and liquid condiments at will.No need to unscrew the cap, easily unscrew, you can directly take the seasoning.

The company has more than ten kinds of new type patent certificates and dozens of appearance design patent certificates. In 2015, our Pragis chopstick holder won the "2015 Home Fashion Award". And in 2018, the double-head grinder won the "Canton Fair Export Product Design Award".
View as  
 
<1>
As a professional China Honey Jar manufacturers and Honey Jar suppliers, we provide customers with comprehensive project management services. Customized Honey Jar is of high quality. Welcome to buy Honey Jar made in China from our factory. If you want to know more, please contact us.