بيت > منتجات > وعاء مربى

منتجات

وعاء مربى

يقع Yuante في مدينة Qingdao الساحلية الشهيرة "البحر الأصفر". تأسست في عام 2005 ولها تاريخ من 15 عامًا. إنها واحدة من أبرز مصنعي وموردي جرات المربى الرائدين في الصناعة الذين يدمجون التصميم والتطوير والإنتاج والمبيعات.

تصميم جرة مربى دائرية مع غطاء مستوحى من الشعلة. الجزء العلوي الكبير ضيق نسبيًا والجزء السفلي ضيق نسبيًا. الشكل يشبه الشعلة ، وهو أنيق وبسيط ، ملعقة واحدة ووعاء واحد ، يسهل التحكم في الجرعة. تصميم الفم الواسع ، الفم كبير ، وهو مناسب للإمساك بالأشياء

تمتلك الشركة أكثر من عشرة أنواع من شهادات براءات الاختراع الجديدة وعشرات من شهادات براءات الاختراع لتصميم المظهر. في عام 2015 ، فاز حامل عيدان الطعام براغيس "بجائزة الأزياء المنزلية لعام 2015". وفي عام 2018 ، فازت المطحنة ذات الرأسين بـ "جائزة تصميم منتجات معرض كانتون للتصدير".
View as  
 
جرة مربى زجاجية دائرية مع ملعقة

جرة مربى زجاجية دائرية مع ملعقة

يعتبر وعاء المربى الزجاجي المستدير مع الملعقة منتجًا شائعًا ، بألوان جميلة وجديدة ، مما يضيف لمسة من النضارة إلى حياة المطبخ.

طالع أكثرأرسل سؤال
جرة مربى زجاجية دائرية مع غطاء

جرة مربى زجاجية دائرية مع غطاء

تعتبر أطباق المربى نوعًا من حاويات التخزين المنزلية التي لا غنى عنها للحياة اليوم. يمكن استخدامها لتخزين العسل ، والمربيات المختلفة ، وتوابل السلطة ، وما إلى ذلك بالطبع ، يحب بعض الناس أيضًا استخدامها لحمل التوابل الحبيبية ، مثل الملح ومسحوق الفلفل الحار. انتظر. يتميز وعاء المربى الزجاجي الدائري هذا مع غطاء بمظهر منخفض المستوى ووظائف قوية.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
بصفتنا مصنعي وعاء مربى المحترفين وموردي وعاء مربى في الصين ، فإننا نزود العملاء بخدمات إدارة المشاريع الشاملة. تتميز وعاء مربى المخصّصة بجودة عالية. مرحبًا بكم في شراء وعاء مربى المصنوعة في الصين من المصنع. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى الاتصال بنا.

Home > Jam Jar

Jam Jar Manufacturers

Yuante is located in Qingdao, the famous coastal city "Yellow Sea". It was established in 2005 and has a history of 15 years. It is one of industry leading jam jar manufacturers and suppliers that integrates design, development, production and sales.  

The design of round jam jar with lid is inspired by the torch. The large upper part is relatively tight and the lower part is relatively tight. The shape looks like a torch, which is stylish and simple.One spoon and one jar, easy to control the dosage. The wide mouth design, the mouth is large, and it is convenient to hold things

The company has more than ten kinds of new type patent certificates and dozens of appearance design patent certificates. In 2015, our Pragis chopstick holder won the "2015 Home Fashion Award". And in 2018, the double-head grinder won the "Canton Fair Export Product Design Award".
View as  
 
<1>
As a professional China Jam Jar manufacturers and Jam Jar suppliers, we provide customers with comprehensive project management services. Customized Jam Jar is of high quality. Welcome to buy Jam Jar made in China from our factory. If you want to know more, please contact us.